منتدي حوار مفتوح
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتدي حوار مفتوح

منتدي شامل لاقسام مهمة كالتجارة الالكترونية والربح من النت
 
الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

 

 الدورة التدريبية استراتيجيات تحقيق رضاء العملاء من منظور الجودة الشاملة مقر الإنعقاد: القاهرة – بيرو

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
مروة الدار
عضو مميز
عضو مميز



عدد الرسائل : 382
تاريخ التسجيل : 08/05/2014

الدورة التدريبية استراتيجيات تحقيق رضاء العملاء من منظور الجودة الشاملة مقر الإنعقاد: القاهرة – بيرو Empty
مُساهمةموضوع: الدورة التدريبية استراتيجيات تحقيق رضاء العملاء من منظور الجودة الشاملة مقر الإنعقاد: القاهرة – بيرو   الدورة التدريبية استراتيجيات تحقيق رضاء العملاء من منظور الجودة الشاملة مقر الإنعقاد: القاهرة – بيرو Icon_minitime1الإثنين يناير 23, 2017 6:38 am

تدعوكم الدار العربية للتنمية الإدارية
بالتعاون مع الاتحاد الدولى لمؤسسات التنمية
الدورة التدريبية
استراتيجيات تحقيق رضاء العملاء من منظور الجودة الشاملة
مقر الإنعقاد: القاهرة – بيروت
موعد الإنعقاد: من 2 إلى 6 ابريل 2017 م
بهدف معرفة أساليب وطرق إعداد وتصميم نظم إدارة الجودة الشاملة وعملية التخطيط لها وكيفية تنفيذها الاستراتيجي لتحقيق ارضاء العاملين ؛ وكذا قياس خطوات تطبيق عملية الإدارة الاستراتيجية لها كانت ورشة اليوم والتي تعرض لمحاور عدة منها: إدارة التخطيط الاستـراتيجي للجودة الشاملة من حيث المفهوم والأهمية، كيفية التعامل مع الاستراتيجية وأساليب التخطيط الاستراتيجي للجودة الشاملة، نموذج الخطة الاستراتيجية وتنظيم عملية التخطيط الاستراتيجي للجودة الشاملة، التخطيط الاستراتيجي ومسؤليات الإدارة.
مستهدفين في ذلك: كافة العاملين بإدارات الجودة والرقابة والمتابعة والتخطيط بالوزارات والهيئات والمؤسسات والمنظمات، وكل ذي الصلة.
والدار العربية يسرها دعوتكم للمساهمة والمشاركة في أعمال الفاعليات من خلال تجربة مميزة أو بالحضور والمناقشة، كذلك ترشيح من ترون من كوادر مؤسستكم الموقرة وتمنح الدار العربية مقعدا خامس مجانا في حال ترشيح سيادتكم اربع افراد من مؤسستكم الموقرة.
تأكيد المشاركة
يتم إرسال خطاب المشاركة الرسمى او تعبئة النموذج المرفق موضح بة أسماء المرشحين – مناصبهم الإدارية - اسم النشاط – طريقة سداد رسوم المشاركة ( كاش اول أيام التدريب او بتحويل بنكى قبل بدء النشاط)وصورة من تذكرة الطيران علماً بأن رسوم الاشتراك 1400دولار أمريكى للفرد
علي فاكس رقم 0020237800573 او0020235866323 اوعلي
بريدي الإلكترونيsaragwadi@gmail.com



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
الدورة التدريبية استراتيجيات تحقيق رضاء العملاء من منظور الجودة الشاملة مقر الإنعقاد: القاهرة – بيرو
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» الدورة التدريبية المهارات الإعلامية لمسئولى العلاقات العامة مقر الإنعقاد: القاهرة – أسطنبول موعد
» البرنامج التدريبي تطبيقات إدارة الجودة الشاملة وتطوير الأداء باستخدام 6 سيجما القاهرة – دبى – اسطنبو
» تطبيقات إدارة الجودة الشاملة وتطوير الأداء باستخدام 6 سيجما القاهرة – اسطنبول خلال الفترة من 3 الى 7
» برنامج تدريبي الجودة الشاملة وتطبيقاتها على الاداء الوظيفى القاهرة – اسطنبول ا3يوليو 4 اغسطس 2016
» برنامج تدريبي الجودة الشاملة وتطبيقاتها على الاداء الوظيفى القاهرة – اسطنبول ا3يوليو 4 اغسطس 2016

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدي حوار مفتوح :: المنتديات الاسلامية :: المنتدي الاسلامي العام-
انتقل الى: